مواطن يطلق النار على شقيقه بالطائف ثم ينقله إلى المستشفى لإسعافه

فهد العتيبي- سبق- الطائف: أطلق مواطن النار على شقيقه الأكبر من مسدس كان بحوزته إثر خلاف مالي نشب بينهما فأصابه في بطنه وقام بنقله إلى مستشفى الملك عبد العزيز التخصصي بالطائف، حيث جرى إسعاف المصاب والقبض على الجاني ومباشرة الجهات المختصة للتحقيقات.

وكان هناك خلاف مالي على بيع وشراء سيارات قد وقع بين شقيقين إحدهما يبلغ من العمر 38 عاماً، والثاني 33 عاماً، عندما كانا معاً بمنزلهما الكائن بجبل البازم بالطائف، حيث دخل الشقيق الأصغر في عراك مع شقيقه الأكبر وبادره بإطلاق عيار ناري من مسدس بحوزته استقر في بطنه، ثم قام بنقله إلى المستشفى.

المسؤولون بالمستشفى مرروا بلاغاً لمركز شرطة السلامة ذكروا فيه وصول شخص مصاب بطلق ناري بصحبة شخص آخر ادّعي بأن ذلك وقع في إحدى الاستراحات.


وبعد حضور مندوبي الشرطة وتحققوا من محاولات المسعف إخفاء حقيقة الواقعة والكشف عن أنه شقيقه وهو من أطلق النار عليه بعد أن اعترف بذلك رسمياً، فيما جرى التحفظ على الجاني وتسليمه لمركز شرطة الفيصلية باعتبار أن المنزل الذي شهد حادثة إطلاق النار يقع في حدوده الإدارية.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة الطائف المقدم تركي الشهري في تصريحه لـ"سبق": ورد بلاغٌ لمركز شرطة السلامة عن إصابة مواطن بعيار ناري، وقد تم انتقال الجهات الأمنية المعنية لمباشرة البلاغ وحالة المصاب مستقرة، ولا تزال إجراءات التحقيق جارية لمعرفة ملابسات القضية وبإشراف مباشر من مدير شرطة محافظة الطائف المكلف اللواء علي حامد الشنبري.
: الجمعة، 31 أغسطس 2012